جميع الصور والكواليس والحلقات الدراما العربية تجدونها في موقعنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار ومفاجئات الفنان ميلاد يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamza AL-saffar
Admin


المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

مُساهمةموضوع: اخبار ومفاجئات الفنان ميلاد يوسف   الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 5:57 am


#‏ميلاد_يوسف‬ : أشعر بالتفاؤل للدراما السورية وما يميز ‫#‏باب_الحارة‬ اشكاليته وجديدي في ظروف غامضة
دراميات
س : ما رأيك بالدراما السورية كونك كنت من المشاركين في ورشة عمل حول تطويرها ؟
ج : المشاركة والنقاشات بحد ذاتها هي إعادة لإحياء الدراما , وإجتماعنا مع صناع الدراما السورية من منتجين ومخرجين وكتاب وأصحاب قرار بعد انقطاع طويل هو إنجاز , ونأمل تطبيق القرارات التي خرجنا بها وأن يكون هناك لقاءات مشابهة .
س : هل ترى أن الدراما السورية في إنحدار أو هناك سوداوية ؟
ج : لا أرى سوداوية في الدراما السورية , فبرغم الظروف التي تمر بها الدراما السورية كان هناك أعمال مميزة في هذا العام والعام السابق , الدراما السورية متابعة ومطلوبة وإني متفائل طالما هناك مواد مهمة وأعمال مميزة , والأزمة برأيي خلقت بيئة نستطيع أن نستنبط منها أعمال درامية ولعلنا من السواد والأزمة نستطيع الوصول للبياض والحياة لا تتوقف ونحن موجودين للإرتقاء بالدراما وتطويرها .
س : أيهما تفضل أعمال البيئة الشامية أم الأعمال المعاصرة كونك تنقلت بينهما ؟
ج : الشامي والبيئة الشامية لون أحبه واستهويه , الشامي له خصوصية وحاضر معي وأعشق أعمال البيئة الشامية وكذلك الأمر الأعمال الاجتماعية المعاصرة , الملعب الذي أرى فيه أريحية وأحبه , وهي أعمال أضافت لرصيدي الفني مثل ” حائرات ” , ” خواتم ” , ” سكر وسط ” وكل ما قدمته كان ذو سوية فنية أضافت لي .
س : أنت من مؤسسين ” باب الحارة ” ومن الشخصيات المستمرة من الجزء الأول وحتى السابع , برأيك ما هي إشكالية ” باب الحارة ” والظروف التي مر بها ؟
ج : ما يميز ” باب الحارة ” اشكاليته , وأرى أن ” باب الحارة ” عمل خرج من موضوع النقاش وهو مسلسل جماهيري حاضر بقوة , والإشكاليات التي مر بها العمل هي فائدة للعمل ولا تضره .
س : هل ستتحول شخصية ” عصام ” في آخر جزء من باب الحارة وهو الجزء السابع ؟
ج : لن أتزوج مرة أخرى , وهناك مفاجئة الشخصية , شخصيتي عصام ستمر بتحول , وستتعرض للإنكسار ولكن بذكاء عصام يستطيع الخروج من المطبات التي تتعرض لها هذه الشخصية .
س : ما جديدك ؟
ج : سأكون من أبطال مسلسل ” ظروف غامضة ” في تعاون جديد مع المخرج ” المثنى صبح ” وهو التعاون الثالث بعد ” جلسات نسائية ” و ” سكر وسط ” وسعيد بهذا التعاون , شخصيتي شاب يدعى ” مازن ” يتمتع بالحكمة وما يميزه روحه الايجابية وهو دائماً ما يقوم باحتواء الآخرين , ويعاني من مشاكل اجتماعية ومعيشية , يدخل في قصة حب مع بطلة العمل وهي شخصية ” دارين ” وعلاقتهم تتسم بالصدق والرومانسية ويستوعبها دائماً , شخصية مفعمة بالحياة وتسلط الضوء على الجوانب الإنسانية , سعيد بهذه التجربة كون العمل متكامل , وهو عمل بوليسي اجتماعي أحداثه معاصرة للأزمة بطريقة مميزة , والنص رائع جداً للكاتب ” فادي قوشقجي ” والإخراج للمبدع ” المثنى صبح ” أتوقع إننا بحاجة لمثل هذه الأعمال التي تسلط الضوء على حالات حب وحالات إنسانية , عمل مهم جداً وأنا سعيد لكوني من أبطال العمل ومتفرغ له .
وأيضاً سأحل ضيف شرف في مسلسل ” حارة المشرقة ” للمخرج ” ناجي طعمي ” , كما أنني احب السينما ولا جديد بحكم واقع السينما وفي ظل عدم وجود انتاج سينمائي .
س : هل لديك نشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي ؟
ج : اتفاجىء لكثرة الصفحات ومنتحلي الصفات , لا يوجد لدي أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي , وفي حال كان لدي سأعلن عنها .
س : كلمة أخيرة ؟
ج : أشكركم ” وكالة دراميات الإعلامية ” , أنا من متابيعكم وسعيد بوجود إعلام فني يسلط الضوء على الدراما وأعمال الفنانين وأتمنى عودة الأمان والسلام لسورية وأن نساهم في بناء الدراما السورية وتطويرها لتبقى متألقة وأشكر جمهوري ومتابعيني وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم وأن نقدم لهم أعمال مميزة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dramaalarabiya.banouta.net
 
اخبار ومفاجئات الفنان ميلاد يوسف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دراما العربية :: المسلسلات السورية :: اخبار الدراما العربية-
انتقل الى: