جميع الصور والكواليس والحلقات الدراما العربية تجدونها في موقعنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا ما سيحدث في الجزء الثامن من " #باب_الحارة" !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamza AL-saffar
Admin


المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

مُساهمةموضوع: هذا ما سيحدث في الجزء الثامن من " #باب_الحارة" !!   الخميس نوفمبر 26, 2015 12:04 am


أعلنت شركة 'قبنض للإنتاج والتوزيع الفني' أن القضاء السوري حكم لها بحقوق الملكية الفكرية لإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل 'باب الحارة'، في حين كشف كاتبه عن المفاجأت القادمة.

ونشر المنتج محمد قبنض عبر حسابه الشخصي على 'فايسبوك': 'تم بعونه تعالى تثبيت ملكية وحقوق مسلسل باب الحارة الجزء الثامن بحكم قضائي صادرعن القضاء السوري بدمشق ...الحق يعلو ولايعلا عليه'. وذلك بعد نزاع قضائي حول 'باب الحارة' بين قبنض والمنتج بسّأم الملّا.

وقال الكاتب مروان قاووق الذي أكّد أنه وصل في الكتابة إلى منتصف الجزء التاسع: 'أنا تعمدت إنشاء حارتين جديدتين للوصول في نهاية المطف لإلغاء حارة الضبع، ومن أجل التعويض عن أكثر من نصف شخصيات باب الحارة الذين يغادرونه ، حارة الضبع ستكون موجودة بدرجة أقل في الجزء الثامن، قبل أن يتضائل وجودها أكثر في التاسع، إلى أن تتلاشى بشكل شبه كلي في الجزء العاشر، فلا يبقى منها إلا اسمها، سيتم تحجيم شخصيات 'حارة الضبع'، بداية من نساء عصام، والعقيد معتز سيظل موجوداً'.

وأضاف: 'ستشكل الحارات الجديدة نوعاً من الصعود الدرامي، بعد السقوط التي وقعت فيه الأجزاء الأخيرة، لذا سنرى في باب الحارة عودة إلى الأصالة ولكن من خلال إبراز المجتمع السوري بنماذجه الصحيحة لا بالصورة النمطية الخاطئة، سنثبت وجود الجامعات والمدارس، ودراسة النساء مثل التمريض والمحاماة، إلى جانب أسلوب التعامل بين الناس بعيداً عن 'البوجقة والعنتريات'، لذا سنرى طريقة لائقة بالتعامل بين الشخصيات، من دون إلغاء وجود شخصيات شاذة عن هذا الإطار وما يترتب على وجودها من مشاكل، وفي هذا السياق تحديداً، سنرى أن الناس تتجه إلى القضاء لحل مشاكلها، وليس دائماً بمنطق 'الشبرية' وقوة الذراع'.


وختم قاووق قائلاً: 'أنه سيعود إلى الوراء بدلاً من السير نحو من المستقبل، ولكن بالحرص على وجود منسوب معقول من إسقاط الحالة المعاصرة من الناحية السياسية والإجتماعية على العمل'

زورو صفحتنا على الفيس بوك من خلال نسخ الرابط
https://www.facebook.com/BabALhara.p6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dramaalarabiya.banouta.net
 
هذا ما سيحدث في الجزء الثامن من " #باب_الحارة" !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتب الشيخ الالبانى الالكترونيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دراما العربية :: المسلسلات السورية :: اخبار الدراما العربية-
انتقل الى: