جميع الصور والكواليس والحلقات الدراما العربية تجدونها في موقعنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاء موصللي : عودة الروح إلى باب الحارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamza AL-saffar
Admin


المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

مُساهمةموضوع: وفاء موصللي : عودة الروح إلى باب الحارة   الثلاثاء مارس 22, 2016 12:40 am

وفاء موصللي لروتانا : عودة الروح إلى باب الحارة (شاهد الخبر اسفل الصورة)


شفت النجمة وفاء موصللي عن توقيع مصالحة نهائية بين المخرج بسام الملا من جهة والمنتج محمد قبنض من جهة أخرى، ليضع الخلاف بين الطرفين أوزاره، ما يعني إنتاج جزأين جديدين من مسلسل “باب الحارة”.
وفي تفاصيل خاصة بـ”روتانا” قالت موصللي: “إن الأمر كان صعباً وشائكاً، وتطلب وقتاً طويلاً، ليسفر عن اتفاق بعدم تقسيم العمل إلى نسختين”، موضحة أن شركة قبنض أبرزت حكماً قضائياً يسمح لها بإنتاج المسلسل لثلاثة أجزاء، ما دفع بها، وبكثير من نجوم العمل إلى الموافقة على التصوير لشركة قبنض، ولم يطُل الوقت حتى دخل الملا على الخط من جديد معلناً عن نسخة أخرى، في وقت كان متبقياً يومٌ واحد على البدء بتصوير المسلسل لمصلحة قبنض.
وأضافت موصللي: “كان ميلاد يوسف على موعد مع التصوير في اليوم التالي لأول مشاهد الجزء الثامن، لكن تمّ تأجيل التصوير يومين فقط”.
وأضافت موصللي: “إجازة اليومين فجّرت المفاجأة، حيث انبرى ابن المنتج محمد قبنض “أيهم”، ونشر صورة لأبيه وللمخرج الملا، مرفقاً إياها بسطر يقول فيه إن المصالحة قد تمّت”.
من جهة أخرى، أكدت “فريال خانوم” أنّ الاتفاق تم على أن يقوم الملا مبدئياً بتصوير جزأين “ثامن وتاسع” على أن يتم الاتفاق مستقبلاً على الأجزاء التالية.
وكشفت موصللي عن إشاعة كبيرة تقول إن هناك نوايا لدى الرجلين لأن يقوم الملا بإنتاج الجزأين الثامن والتاسع، على أن يقوما معاً بإنتاج مشترك للجزأين العاشر والحادي عشر، قائلة: “هذه إشاعة، لكنها قوية، ولها أساس إعلامي في وسائل إعلامية مهمة، لكني لا أستطيع تأكيد أو نفي ذلك”.
كما عبّرت موصللي عن سعادتها بانتهاء الخلاف بين الملا وقبنض، معبّرة عن ذلك بقولها: “يكفينا ما نحن فيه من انقسام بسورية، فهل نختلف ونعيش انقساماً على مسلسل؟ هل يعقل أن ننتج نسختين من مسلسل واحد وفي وقت واحد؟!”.
من جهة أخرى، أكدت موصللي أنها ستتسلم خلال الأيام المقبلة سيناريو شخصية “فريال خانوم” التي تؤديها في المسلسل، مبينة أنها لا تملك أي معلومات عن تطورات الشخصية أو السيناريو الكلي للمسلسل الجماهيري الأكبر عربياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dramaalarabiya.banouta.net
 
وفاء موصللي : عودة الروح إلى باب الحارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دراما العربية :: المسلسلات السورية :: مسلسل باب الحارة-
انتقل الى: